-->

بالفيديو : متابع جزائري يشكرني بعد أن إستعمل أحد التطبيقات التي شرحتها واكتشف كاميرة تجسس في أحد الفنادق في تركيا في مكان خطير لن تتوقعه

بالفيديو : متابع جزائري يشكرني بعد أن إستعمل أحد التطبيقات التي شرحتها واكتشف كاميرة تجسس في أحد الفنادق في تركيا في مكان خطير لن تتوقعه
    يقول المتابع الجزائري في رسالته : أود أن أشكرك جزيل الشكر نظير الموضوع الذي طرحتموه حول طريقة الكشف عن كاميرات التجسس في الفنادق.
    لقد كانت لي تجربة أثناء رحلتي إلى إسطنبول في الصيف الفارط ،  ولقد ترددت كتيرا في وضع الفيديوا متاحا للجميع حتى تعم الفائدة.
    أثناء نزولي بأحد الفنادق في تركيا أرتبتني بعض الشكوك من مالك الفندق الذي في أحد قال لي أنه لم يرد إزعاجي في الظهيرة لأنني كنت نائما, ولقد تدكرت موضوعكم الّذي طرحتموه حول الكشف عن كاميرات التجسس. ولحسن كنت أتوفر على إتصال الأنترنت فبحث عن الموضوع و ثبت التطبيق في هاتفي وكانت المفاجئة بإكتشافي وجود كاميرة في التلفاز. لقد تم تسجيل فيديو مباشرة و تحميله على اليوتيوب (unlisted) .
     شكرا أخي ألحسين على المجهود الذي تقومون به وأتمنى لك مزيدا العطاء والتوفيق. شكرا
    طبعا هذه التجربة من هذا المتابع الجزائري  تعطيك فكرة عن خطورة التجسس على أعراض الناس وتسجيلهم بدون أن يدركوا ذلك ، وسيتحب دائما استعمال بعض التطبيقات كالتي شرحتها في هذه التدوينة من هنا ، وإذا كنت تريد فعالية أكثر أضف فقط اللاصق الشفاف إلى كاميرة هاتفك مع تلوينه باللون الأحمر كما شرحت في هذا الدرس من هنا ، حيث تعطيك هذه الأخيرة نتائج أفضل في اكتشاف بسرعة كاميرات التجسس التي لا يمكن مشاهدتها بالعين المجردة .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2oGbVnv
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق